Ads 468x60px

شارك لاصدقائك ع مواقع التواصل

الخميس، 24 أكتوبر 2013

تعليق البابا تواضروس على حادث كنيسة الوراق

تعليق البابا تواضروس على حادث كنيسة الوراق


تعليق,البابا,تواضروس,على,حادث,كنيسة,الوراق , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , تعليق البابا تواضروس على حادث كنيسة الوراق 
البابا تواضروس لمرتكبي حادث الوراق: 


نعلم أن الذي فعل هذا ليس من أبناء الوطن



قدم البابا تواضروس الثانى، التعازى لأسر الضحايا قائلاً “نصلى من أجل أحبائنا الذين انتقلوا فى هذا الحادث البشع”، وأضاف “ونصلى من أجل أبنائنا الذين قاموا بهذا الفعل، نصلى لكى يفتح الرب قلوبهم وعيونهم، وعالمون أن الله يعطى كل إنسان حسب أعماله وأفعاله”.

وأوضح خلال عظته الأسبوعية، مساء أمس الأربعاء، بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، أن الله خلق كل إنسان ويراقب أفعاله ومشاعره، وسيعطى كل إنسان حسب أفعاله، مشيراً إلى أن الوطن يتعرض لمحنة هذه الأيام، مضيفاً “إلا أننا نعلم أن الذى فعل هذه الفعلة ليس من هذا الوطن، ولكننا نصلى من أجله؛ حتى لا يكون نغمة ناشزة فى الوطن.. ونحن نثق أن باب التوبة مفتوح”.
وقدم نداء إلى الذين يسببون آلمًا قائلاً “إن باب التوبة ما زال مفتوحاً، ونصلى أن يحفظ الرب مصر من كل شر وألم ويعطيها فرصة أن تقوم من هذه الضعفات”.
كان البابا تواضروس الثانى، في بداية عظته، قد قدم الشكر إلى كل من قام بتعزيته فى حادث الوراق، وخص بالشكر كلاًّ من رئيس الجمهورية المستشار عدلى منصور، وحازم الببلاوى رئيس الوزراء، ووزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس الجمهورية، ووزير الداخلية، والفريق سامى عنان، وفضيلة الإمام الإكبر الشيخ أحمد الطيب والأزهر الشريف، وكل شيوخه، وعددًا كبيرًا من ممثلى الأحزاب ورموز المجتمع الذين قدموا مشاعرهم بكل الطرق.

اخبارك

0 التعليقات:

إرسال تعليق