Ads 468x60px

شارك لاصدقائك ع مواقع التواصل

الجمعة، 18 أكتوبر 2013

بسبب ركنة سيارة شاهدوا ما حدث لتاجر ملابس

مصرع شخص بأربع رصاصات في مشاجرة على "ركنة"

مصرع,شخص,بأربع,رصاصات,مش,هتصدق,السبب!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مصرع شخص بأربع رصاصات مش هتصدق السبب!! 

الدقهلية :- سما الشافعىمنذ 53 دقيقة 40 ثانية
قتل مدير شركة تاجر ملابس بسبب شجار بينهم على اولوية المرور داخل شارع جيهان بمدينة المنصورة .
بالفحص تبين أنه حال سير قائد السيارة رقم "د هـ ج 9486" مصر " ملاكى " قيادة " طارق .ا.ع " 30 عام مدير شركة الطويل للدهانات ومقيم شارع قناة السويس بدائرة قسم ثان المنصوره حدثت مشادة كلامية على اولوية المرور بينه وبين قائد السيارة رقم "س هـ م 1675مصر" ملاكى" قيادة" أحمد رمضان آدم عبدالله " س 41 تاجر ملابس ومقيم باب شرق الاسكندريه بشارع الجمهوريه .
فيما قام على إثر المشاده الأول بإطلاق أعيره ناريه فى الهواء وحال نزول قائد السياره الثانيه لمعاتبته وطرقه على الزجاج الخلفى للسياره قام قائد السياره الأولى مره أخرى بإطلاق أعيره ناريه من طبنجه مما أدى إلى إصابة الثانى بعدد " 4 " طلقات بالصدر من الجهه اليسرى مما تسبب فى وفاته فى الحال وتم نقل المتوفى إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة
بسؤال كلاً من زوجة المتوفى " شيماء محسن على " 31 عام ربة منزل ومقيمه بذات العنوان " كانت برفقة زوجها " قررا بذات المضمون.
تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو عباره عن طبنجة ماركة بروننج بلجيكى عيار9مم طويل تحمل رقم 10408/215 وعدد " 21 طلقه من ذات العيار وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعه .
تم التحفظ على السيارتين والسلاح النارى بالذخيره على ذمة تصرفات النيابه العامه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 24741/186 جنايات قسم شرطة أول المنصوره لسنة 2013م .




الوفد

0 التعليقات:

إرسال تعليق