Ads 468x60px

شارك لاصدقائك ع مواقع التواصل

الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

القنابل الساخرة لـ«البرنامج» تعود بشكل جديد..

القنابل الساخرة لـ«البرنامج» تعود بشكل جديد.. «فضفضة» أسامة منير وأوبريت تسلم الأيادي أبرز الفقرات الكوميدية في الموسم الجديد.. باسم يوسف: كل ما تحس نفسك مخنوق افتكرني ومعادنا الجمعة الجاية


الأربعاء 23/أكتوبر/2013 - 10:11 م
القنابل,الساخرة,لـ«البرنامج»,تعود,بشكل,جديد.. , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , القنابل الساخرة لـ«البرنامج» تعود بشكل جديد..
الإعلامي باسم يوسف
محمد زكى

من جديد، وبعد غيابٍ دام أكثر من شهرين، يعود النجم الساخر باسم يوسف، مقدّم برنامج "البرنامج" إلى جمهوره الغفير الذي ينتظر الحلقة الأولى من "البرنامج"، ويتلهف إلى مفاجآت باسم يوسف في الحلقة القادمة، بعد تعرضه لهجوم شديد من قبل مؤيدي جماعة الإخوان وإرهابيي الرئيس المعزول محمد مرسي، الذين وصفوه بالكافر وعدو الدين، وأكدوا أن دوره انتهى بعد عزل مرسي من رئاسة الجمهورية لأنهم يرون أن حلقات برنامج باسم يوسف كانت تقتصر على محاربة الدولة الإسلامية والمشروع الإسلامي فقط - على حد زعمهم.
في الأونة الأخيرة تضاربت الأنباء عن عودة الإعلامي باسم يوسف مرة أخرى إلى الفضائيات وعودة برنامجه الساخر والمشهور "البرنامج" والذي يتابعه الملايين من الشعب المصري، كما بدأت التكهنات حول موضوع الحلقات الجديدة تنتشر، ودار التساؤل حول من سيسخر منه باسم في الموسم الجديد خلال برنامجه الأكثر انتشارا بين الجمهور في الفترة الماضية؟، وكانت آخر التكهنات التي انتشرت مؤخرا هي سخرية باسم من أغنية "تسلم الأيادى" في أولى حلقات البرنامج التي تم تصويرها اليوم، بمسرح راديو.
وتداول نشطاء اليوم الأربعاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خبرا نشرته بعض المواقع الإخبارية عن كواليس الحلقة الأولى بعد عودة "البرنامج" مرة أخرى.
قال أحد النشطاء حسب المواقع الإخبارية إن الفقرة الأولى من حلقة باسم ستتضمن الحديث عن الفريق أول عبد الفتاح السيسي والرئيس المؤقت عدلى منصور والمواقف التي اتخذها منذ توليه كما ستتضمن سخرية من أوبريت تسلم الأيادي.
وعن الفقرة الثانية من البرنامج فستتضمن عودة "جماهير" الشخصية التي يؤديها خالد منصور، وستتحدث "جماهير" في الفقرة مع شخصية أسامة منير و"ستفضفض" له بشكل كوميدي، عن الأحداث السياسية، التي وقعت منذ 30 يونيو وحتى الآن، أيضا تتضمن الحلقة أغنية كتبها، وألفها فريق عمل البرنامج تتناول الأحداث بشكل ساخر.
وفى نهاية الحلقة في الفقرة الثالة سيكون ضيف البرنامج الإعلامي المعروف أسامة منير وحديث معه عن أحوال البلاد وفقا للتوقعات.
وبدأ فريق العمل تصوير الحلقة الأولى بالموسم الجديد، التي يتم عرضها مساء يوم الجمعة المقبل، ويستضيف فيها باسم رجل الأعمال محمد الأمين صاحب مجموعة قنوات "سي بي سي"، واستعان القائمون على البرنامج بـ20 "بودي جارد" لتأمين مسرح راديو بوسط البلد، الذي يشهد تسجيل الحلقة. 
وقال يوسف في صفحته الشخصية على «فيس بوك» بطريقة ساخرة: «كل ما تحس نفسك مخنوق افتكر أن باسم يوسف جاي الجمعة الجاية».
وأضاف: «أنصار السيسي يحذرونني من الهجوم عليه وهم أنفسهم كانوا ينتظرون كلامي عن مرسي».

القنابل,الساخرة,لـ«البرنامج»,تعود,بشكل,جديد.. , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , القنابل الساخرة لـ«البرنامج» تعود بشكل جديد..

1 التعليقات:

فيبي يقول...

باسم يوسف: كل ما تحس نفسك مخنوق افتكرني ومعادنا الجمعة الجاية

http://demiana3.blogspot.com/2013/10/blog-post_2048.html

إرسال تعليق