Ads 468x60px

شارك لاصدقائك ع مواقع التواصل

الخميس، 31 أكتوبر 2013

المعزول لأسرته: افتحوا التليفزيون أنا بتحاكم على الهوا..

المعزول لأسرته: افتحوا التليفزيون أنا بتحاكم على الهوا..
الخميس 31/أكتوبر/2013 

المعزول,لأسرته:,افتحوا,التليفزيون,أنا,بتحاكم,على,الهوا.. , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , المعزول لأسرته: افتحوا التليفزيون أنا بتحاكم على الهوا.. 
 الرئيس المعزول محمد مرسي 
 
حنان عبد الهادي 

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، توقعات لما تشهده محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي في هاشتاج ساخر حمل اسم "توقعات محاكمة مرسي"، كان أبرزها ارتدائه جلبابًا أبيض، بينما أشار آخرون إلى أن يأتي "درانك وهو درايفنج".



وقال "خالد سعيد": "وأنا من منبرى هذا أحب أثبت براءتى أمام النجارين.والحدادين.والبنايين.والجزارين.والمهندسين. والأطباء.وسواقين التوك توك".



بينما ذكرت "إيمي زهران": "أنت عملت كذا وكذا يا مرسي، أبدًا يا بيه ده الواد فوده بتاع حلوان الله يجازيهم صحاب السوء".



"كريم على"، أشار إلى: "أنا متوقع هيبقا في شق كوميديا كويس يعني.. نفسي مرسي هو اللى يتكلم حتى لو لا هنضحك عليه في القفص برضو.. طبعا كلمة الشرعية.. وأتمنى إنه يدافع زي ما أم أيمن قالت.. لأنه في الحالة دي هيتعدم لأنه استبن وخروف".



في حين، علق الحنتريشة الزغلولية على المحاكمة، قائلا: "تجسد المغير ليملأ الفراغ في قاعة المحكمة ويبتلع الجميع في ثقب أسود ينشأ منه ولا يفلت من هذا إلا مرسي".. أما "ميزو 38" فأكد: "ممكن يعمل نفسه مجنون".



وذكرت "منه هشام": "شرعيتي بتنفي شرعيتكم ووفقا لشرعية الشرعية فكلكم غير شرعيين وأنا الشرعية والشعرية في الشرعية لجلج وابلج بس هه"..

وتوقعت "فريدة لاوندي" أن "مرسي حيكلم محمد ابنه ويقوله خلى أمك تفتح التليفزيون.. انا طالع على الهوا".


كما لفت شريف عادل إلى أن "مرسي هيستدعي طائر النهضة كأول شاهد للدفاع عنه". وشدد "المؤتمن" بقوله: "أنا أهو وانتم أهو إن مكنش هيطلع بتيشرت أصفر بتاع رابعة...وهايعملها بإيده".


وأضافت "رحاب روبي": "45367 اللى في الحارة المزنوقة هيطلعوا على الشارع والصوابع هتبطل تلعب". بينما أوضح الدكتور أحمد شوقي: "حيصر يلبس جلابية اديداس بيضا".


وذهب "كريم" إلى أن المعزول سيقول خلال محاكمته: "ياشعب مصر انتم اهل ثورة ومصدرها". وأوضح "tut2009": "كله حايخش متكلبش في بعضه". وأخيرًا ذكر "عبد الله مهدي الشمري": "سيتم اغتياله في طريقه إلى المحكمة أو أثناء عودته منها!!".





فيتو

0 التعليقات:

إرسال تعليق