Ads 468x60px

شارك لاصدقائك ع مواقع التواصل

الخميس، 17 أكتوبر 2013

شاهد ماذا فعل التنظيم الدولى للاخوان قبل مبارة مصر وغانا و تخطيط الجماعة لإفشال مباراة العودة

أجهزة الأمن تبحث فى رفع شعار "رابعة" بـ"كوماسى" واستفزاز الفراعنة.. والتحريات الأولية: التنظيم الدولى استأجر شقة لطبع البوسترات ودفع بشباب عربى لتشجيع غانا.. والجماعة تخطط لإفشال مباراة العودة

الخميس، 17 أكتوبر 2013 - 18:32
شاهد,ماذا,فعل,التنظيم,الدولى,للاخوان,قبل,مبارة,مصر,وغانا , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , شاهد ماذا فعل التنظيم الدولى للاخوان قبل مبارة مصر وغانا 
مبارة مصر وغانا 
كتب محمود عبد الراضى
 
كشفت مصادر، عن أن هناك تحريات موسعة تجريها الأجهزة الأمنية حول ما حدث فى "كوماسى" بغانا، أثناء مباراة منتخب مصر مع نظيره الغانى، فى إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتى انتهت بفوز منتخب غانا بـ6 أهداف مقابل هدف واحد للفراعنة، وما حدث من رفع إشارة رابعة العدوية فى المدرجات، ووجود عناصر إخوانية لتشجيع المنتخب الغانى. 

ورجحت التحريات الأولية أن تكون مطبعة داخل إحدى الشقق فى مدينة كوماسى بغانا، استعانت بها الجماعة المحظورة لطبع كميات كبيرة من إشارات رابعة العدوية للدفع بها فى الاستاد، الذى شهد المباراة، فيما تم استبعاد ما تردد من كون أحد الموظفين المرافقين للبعثة ساعد فى دخول هذه البوسترات إلى كوماسى.

كما تجرى تحقيقات على نطاق واسع مع المتورطين فى تصنيع هذه البوسترات، والمشاركين فى نقلها للاستاد والمحرضين على تشويه صورة مصر خارجيا، أمام العالم، فيما أشارت التحريات إلى أن التنظيم الدولى للجماعة المحظورة دفع مبالغ مالية كبيرة، فى سبيل طبع آلاف البوسترات لـ"رابعة" وإرسالها إلى مدينة كوماسى بغانا.

كما أفادت التقارير الأمنية، بأن التنظيم الدولى اشترى العشرات من تذاكر المباراة، وقام باستئجار عدد كبير من الشباب العرب المتواجدين فى غانا، من أجل الذهاب للمباراة وتشجيع المنتخب الغانى على حساب مصر، ورفع إشارات رابعة والتلويح بعلامة الهزيمة للفراعنة، وإحداث حالة من الاستفزاز للفريق الوطنى قبل المباراة، والتأثير على الجانب المعنوى للاعبين من أجل الوقوع فى فخ الهزيمة.

وعلى جانب آخر لم تكتف "المحظورة"، بما حدث فى مباراة الذهاب وإنما تخطط لإفشال مباراة العودة، حيث تم رصد مكالمات بين أعضاء التنظيم الدولى وجماعة الإخوان المحظورة بإحدى الدول الخليجية، وغزة وشباب الجماعة بالقاهرة من أجل وضع سيناريوهات فشل إقامة مباراة العودة بين منتخب مصر وغانا بالقاهرة، على أن تقام خارج مصر لتكرار سيناريو المباراة الأولى، وخسارة مصر بنتيجة كبيرة أيضا.

وقالت المصادر، إن الإخوان يسعون لتشويه صورة مصر خارجيا، عن طريق التأكيد على خلاف الحقيقة، أن الأجواء فى مصر باتت غير أمنة، وأن هناك سلسلة من الحوادث والانفجارات والأحداث الإرهابية، تقع بين الحين والآخر فى أماكن متفرقة من البلاد، بالإضافة إلى حوادث القتل والإرهاب بسيناء التى تتكرر بصفة يومية.

وأضافت المصادر:"تسعى المحظورة إلى التأكيد للعالم الخارجى، أن مصر لا يمكن بأى حال من الأحوال، أن تقام فيها مباراة كرة قدم، ومن ثم يتطلب الأمر تغيير مكان اللقاء الثانى، على أن يكون فى إحدى الدول الأخرى، من اجل خسارة المنتخب بنتيجة تقارب اهداف المباراة الاولى التى اقيمت بـ"كوماسى"، وفى سبيل ذلك بدأت قناة الجزيرة المدعمة للجماعة فى بث مظاهرات أرشيفية وأعمال عنف داخل مصر على أنها مباشرة فى حين أنها فيديويهات قديمة".
وأفادت المصادر الأمنية، بأن "المحظورة" تسعى لتشويه صورة النظام الحالى، ومحاولتهم إثبات أنه فاشل سياسيا ورياضيا، وفى جميع المجلات، وخلق نوعاً من الفوضى فى البلاد، والدعوة إلى عودة حكم الجماعة.


اليوم السابع 

0 التعليقات:

إرسال تعليق