Ads 468x60px

شارك لاصدقائك ع مواقع التواصل

الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

القبض على باسم عودة يعيد سخرية «فيسبوك وتويتر» // «ده أنت هتَرغى وتبقلل للصبح»

القبض على باسم عودة يعيد سخرية «فيسبوك وتويتر» من قيادات الإخوان.. ونشطاء: «إتمسك بمصنع صابون أتاريه كان بيتظفلط من الداخلية».. «والوزير السابق كان بينط عالأنابيب».. وآخر: «ده أنت هتَرغى وتبقلل للصبح»

القبض,على,باسم,عودة,يعيد,سخرية,«فيسبوك,وتوتير»,من,قيادات,الإخوان.. , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , القبض على باسم عودة يعيد سخرية «فيسبوك وتوتير» من قيادات الإخوان..

القبض,على,باسم,عودة,يعيد,سخرية,«فيسبوك,وتوتير»,من,قيادات,الإخوان.. , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , القبض على باسم عودة يعيد سخرية «فيسبوك وتوتير» من قيادات الإخوان..
11/13/2013 
أثار خبر إلقاء القبض على القيادى الإخوانى الدكتور باسم عودة، وزير التموين السابق، فى حكومة الدكتور هشام قنديل، والرئيس المعزول محمد مرسى، سخرية شديدة من قبل جمهور مواقع التواصل الاجتماعية الشهيرة، "تويتر"، و"فيس بوك".

وسخر النشطاء، من المكان الذى تم إلقاء القبض فيه على الوزير الإخوانى، حيث تم إلقاء القبض عليه بأحد مصانع الصابون الموجودة بالقرب من وادى النطرون، بمحافظة البحيرة، وهو ما دعا أحد النشطاء لأن يعلق ساخراً: "باسم عودة أتمسك فى مصنع صابون أتاريه كان بيتظفلط من الداخلية".

بينما علق نشطاء آخرون على خبر القبض على باسم عودة قائلين، "باسم كان بينط عالأنابيب واتقبض عليه فى مصنع صابون بيحب الظفلطة"، "باسم عودة كنت مستخبى فى مصنع صابون.. دة أنت هتَرغى وتبقلل للصبح".

واتهم النشطاء باسم عودة، بأنه ابتدع منظومة الخبز، حتى يتمكن الإخوان من السيطرة على "قوت" الشعب المصرى، والتمكن من حكم مصر، وهو ما عبر عنه أحد النشطاء قائلاً: "وزير التموين الإخوانى كان عامل "منظومة خبز" عشان الإخوان هما اللى يشرفوا ع البيع والتوزيع لزوم الانتخابات".

بينما تخيل النشطاء، الحوار الذى سيدور بين باسم عودة، وبين محقق النيابة، قائلاً: "المحقق س: كم رغوة فى الصابونة الواحدة، باسم عودة ج: هاتلى صابونة وأنا أعدلك رغاويها"، مضيفاً "الإخوان هيعتبروا إن ده أذكى رد من الأسد باسم عودة، تكبير".

باسم عودة، ظهر على غير ما بدى عليه رفقاؤه من قيادات جماعة الإخوان المحظورة، الذين تم القبض عليهم من قبل، حيث لم يتبسم عودة، مثل العريان وبديع والبلتاجى وصفوت حجازى، كما أن قيادات الإخوان مثل البلتاجى وصفوت حجازى ومراد على، تم القبض عليهم، وتم تصويرهم حليقى الرأس والشعر والشارب، إلا أن عودة ظهر مطلقاً للحيته، وهو ما أثار سخرية إحدى الناشطات التى علقت قائلة، "صفوت والبلتاجى حلقوا دقنهم وأنت ربيت دقنك.. وعجبى".

على جانب آخر، تهكم النشطاء من أعضاء جماعة الإخوان المحظورة، على خبر القبض على باسم عودة، حيث كتب أحد نشطاء الإخوان قائلاً: "الحكومة فشلت فى حل أزمة الأنابيب فملقتش حل غير إنها تقبض على باسم عودة علشان تستفيد من خبرته".

وحاول نشطاء تجميل وجه باسم عودة، معتبرين أنه أفضل وزير تموين فى تاريخ مصر على حد وصفهم، مطلقين عليه لقب "الوزير الباسم والصامد".

وأضاف أحد نشطاء الإخوان قائلاً: "بعد القبض على الدكتور باسم عودة هتلاقى التهمة اللى موجهة ليه هى "الشروع فى قمح"، مضيفاً: "لا تحزن يا باسم عودة فأنت يوسف هذا العصر".

0 التعليقات:

إرسال تعليق