Ads 468x60px

شارك لاصدقائك ع مواقع التواصل

الأحد، 24 نوفمبر 2013

إليك 7 إستخدامات لمشروب الكوكا بالمنزل


إليك 7 إستخدامات لمشروب الكوكا بالمنزل


0 0 

إليك,7,إستخدامات,لمشروب,الكوكا,بالمنزل , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , إليك 7 إستخدامات لمشروب الكوكا بالمنزل 

إليك,7,إستخدامات,لمشروب,الكوكا,بالمنزل , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , إليك 7 إستخدامات لمشروب الكوكا بالمنزل 
الأحد 24 نوفمبر 2013 - 12:54 صباحا،
 كتب سارة سعيد

الكوكا من المشروبات الأكثر شعبية ،فهي تقريباً تقدم مثلجة بجانب جميع الوجبات السريعة،ولكني اليوم جلبت لكم إستخدامات أخري للكوكا دون شربها.

1 –الكوكاكولا كمزيل للصدأ: يمكن الاستعانة بالكوكاكولا لإزالة الصدأ من خلال وضع المشروب على الجسم المغطى بالصدأ طوال الليل ليصبح نظيفاً في الصباح، كما يمكن استخدام قطعة قماش خشن عليها بعض من سائل الكوكاكولا لتنظيف الأسطح التي هاجمها الصدأ.

2 - الكوكاكولا لتنظيف النوافذ: يمكن استخدام الكوكاكولا كمادة تنظيف للنوافذ، إذ أنها تحتوي على حمض السيتريك الذي يساعد في إزالة الأوساخ العالقة، لكن شرطةأن تُغسل النوافذ بعد ذلك بالماء للتخلص من بقايا السكر.

3 - الكوكاكولا لتلميع الأواني المعدنية: يمكن تنظيف الأواني المعدنية بمساعدة الكوكاكولا، لإزالة السواد، وينبغي سكب قليل من الكوكاكولا في الإناء ثم وضعه على نار هادئة، وغسله بعدها ليعود نظيفاً.

4 - الكوكاكولا لمسكن للآلام: قد تضطر في بعض الحالات لاستخدام الكوكاكولا كمسكن للسعات خاصة على الشواطئ، فلأنها منتشرة ومتوفرة بكثرة يمكن اللجوء إليها للتخفيف من آلام من لسعة قنديل البحر، في حال عدم توفر وسائل علاج أخرى.

5 - الكوكاكولا مبيد حشري: تساعد الكوكاكولا أيضاً على قتل الحشرات المزعجة، ولتحقيق ذلك يكفي وضع إناء يحتوي على هذا المشروب الغازي القاتل للحشرات في أحد أرجاء المنزل، فيشكل طعماً لها إذ تتجه إليه لتشرب لكنها في الواقع تذهب إلى الموت بقدميها أو بجناحيها، أما في حديقة المنزل فالفائدة أكبر، حيث يمكن استخدام محتويات الإناء بعد أداء المهمة كوسيلة لتحسين خصوبة التربة فيها.

6 – الكوكاكولا للتسلية: حيث يمكن استخدامهما لعمل نافورة بمساعدة حبوب المنتول، إذ يؤدي التفاعل الكيميائي بين الحبوب والمشروب إلى نشوء "بركان صغير" لتسلية الصغار. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق