Ads 468x60px

شارك لاصدقائك ع مواقع التواصل

الاثنين، 30 سبتمبر 2013

شلل مرورى بشوارع القاهرة والجيزة بسبب

شلل مرورى بشوارع القاهرة والجيزة بسبب تكدس السيارات على الطرقات

الإثنين، 30 سبتمبر 2013 - 09:45
هااام,الان,عن,الحالة,المرورية,بشوارع,القاهرة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هااام الان عن الحالة المرورية بشوارع القاهرة 

كتب عبد الرحمن سيد
 
شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الاثنين، حالة من الشلل المرورى التام، حيث تكدست السيارات فى الأماكن الحيوية التى ظهرت بها كثافات مرورية عالية، خاصة أعلى كوبري أكتوبر وطريق مصر الإسكندرية الزراعى وطريق صلاح سالم وميدان رمسيس ووسط البلد، بسبب تدافع الموظفين وطلاب المدارس والجامعات فى وقت واحد.
من جانبهم، كثف رجال المرور من تواجدهم فى جميع الطرق الرئيسية، فى محاولة من جانبهم لإعادة الحركة للطريق وفك الاختناق المرورى.

كما شهد الطريق الدائرى للقادم من طريق الأوتوستراد، ومحور صفط اللبن و26 يوليو، والطريق الزراعى للقادم من القليوبية اتجاه الدائرى، ومحاور الخليفة المأمون، ولطفى السيد وشبرا حالات من الاختناق المرورى، بسبب تكدس العديد من السيارات الذى أدى إلى استياء العديد من المواطنين بسبب الشلل المرورى التام الذى أصاب شوارع العاصمة، خاصة فى الاتجاه القادم من مدينة نصر للتحرير، وامتد الزحام لشارع رمسيس فى الاتجاهين.

وأكد مصدر مسئول بالإدارة العامة للمرور، أنه تم رصد بعض الكثافات المرورية وتمكنوا من العمل على حلها، وهناك بعض حالات الزحام الشديد التى تشهدها الشوارع الرئيسية فى العاصمة والجيزة جارى العمل على حلها، عن طريق إخطار غرفة العمليات الخاصة بالإدارات المرورية للحيلولة من إيجاد حل لتكدس السيارات.

وأضاف المصدر، أن الحركة المرورية تتأثر بشكل نسبى فى القاهرة والجيزة بحالات من الزحام مع الساعات الأولى من صباح اليوم، بسبب تدافع الطلاب والموظفين على السيارات، مشيرًا إلى أن الطرق تشهد تكدساً نسبياً فى أوقات ذهاب وعودة الطلاب إلى المدارس والجامعات، مؤكداً أنه جارى العمل على حلها.
هااام,الان,عن,الحالة,المرورية,بشوارع,القاهرة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هااام الان عن الحالة المرورية بشوارع القاهرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق