Ads 468x60px

شارك لاصدقائك ع مواقع التواصل

الجمعة، 21 أبريل 2017

يلا كورة مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم 23\12\2016 الكلاسيكو الدوري الاسباني بث مباشر اهداف مصرية كورة اون لاين

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم 23\12\2016 الكلاسيكو الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم 23\12\2016 الكلاسيكو الدوري الاسباني


Barcelona Real Mdrid الدوري الاسباني الكلاسيكو بث مباشر برشلونة بي
ان سبورت ريال مدريد
برشلونة وريال مدريد بث مباشر
برشلونة وريال مدريد بث مباشر

شاهد اهداف الكلاسيكو


Barcelona Real Mdrid الدوري الاسباني الكلاسيكو بث مباشر برشلونة بي ان سبورت ريال مدريد


شاهد ملخص الكلاسيكو




الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

يشهد العالم كلاسيكو الارض.. المباراة التي ينتظرها جميع عشاق ومتابعي كرة القدم ليست في اسبانيا وحدها بل العالم كله ينتظرها.. عندما يلتقي برشلونة وريال مدريد في منافسات الدوري الاسباني ضمن الجولة الرابعة عشر من المسابقة، وتحظي المباراة بمتابعة كبيرة نظرا لشعبية الفريقين في العالم.

يدخل الفريقين المباراة من اجل الفوز، حيث يطمع برشلونة صاحب الملعب والجمهور في إسعاد جماهيره خاصة وان المباراة تقام في الكامب نو، ويأمل انريكي ان يفوز بالمباراة من اجل تصحيح اوضاع الفريق الذي سقط في فخ التعادل في مباراتي مالاجا وسوسيداد، ويعلم لاعبي برشلونة ان اي نتيجة غير الفوز لن تكون في صالحهم، فالتعادل سيبقي الفارق 6 نقاط لصالح الريال، والهزيمة ستوسع الفارق الي 9 نقاط، بينما في حالة نجاحهم في الفوز سيقل الفارق الي 3 نقاط ويشتعل الصراع علي الليجا مرة اخري. ويعتمد انريكي في مباراة الكلاسيكو علي ميسي وسواريز ونيمار، وتأمل جماهير برشلونة ان يكون الثلاثي في كامل مستواهم حتي يقودا الفريق للفوز بالكلاسيكو.

اما عن ريال مدريد الذي سيدخل المباراة وهو متصدرا لترتيب الدوري، حيث سيلعب من اجل الفوز لكي يبتعد بالصدارة عن برشلونة واشبيلية اللذان يطاردا الفريق حيث يحتل برشلونة واشبيلية المركز الثاني والثالث بنفس الرصيد من النقاط 27 نقطة، ولكن برشلونة يتفوق علي اشبيلية بفارق الأهداف، ويرغب زيدان في مواصلة فريقه لطريق الإنتصارات والنتائج الايجابية بالرغم من هبوط اداء الفريق في بعض المباريات، لكن فوزهم علي برشلونة سيريح الفريق في باقي المشوار حيث ان الفارق سيصبح تسع نقاط بينهما، ويخشي ريال مدريد من السقوط في الهزيمة التي ستعيد برشلونة مجددا للمنافسة علي الليجا لتشتعل المسابقة من جديد، بينما التعادل سيبقي علي فارق النقاط كما هو. ويعتبر رونالدو اهم اوراق زيدان في ظل غياب جاريث بيل للإصابة لمدة شهرين وعدم ثبات مستوي بنزيمة، ويعول زيدان كثيرا علي حالة رونالدو في المباراة.

موقف الفريقين من الليجا

يدخل برشلونة الكلاسيكو وهو في المركز الثاني برصيد 27 نقطة ومتأخر بفارق 6 نقاط عن غريمة التقليدي ريال مدريد.

بينما يدخل ريال مدريد المباراة في صدارة الليجا برصيد 33 نقطة.

الاقوي هجوميا والاقوي دفاعيا

ريال مدريد يدخل الكلاسيكو وهو صاحب اقوي هجوم في الليجا حيث سجل لاعبوه 36 هدف ويعتبر رونالدو هو الاكثر تهديفيا بين زملاؤه حيث سجل 10 اهداف، ثم جاريث بيل الذي سجل 5 اهداف وسيغيب بيل عن المباراة للإصابة، بينما استقبلت شباكه 11 هدف ليعتبر ثاني اقوي دفاع في الدوري بعد فياريال الذي استقبلت شباكه 10 اهداف، ويتساوي مع اتلتيكو مدريد كثاني اقوي دفاع بنفس عدد الاهداف 11 هدف.

بينما يدخل برشلونة الكلاسيكو وهو ثاني اقوي هجوم في الليجا حيث سجل لاعبوه 33 هدف، ويعتمد برشلونة في تسجيله للأهداف علي ميسي الذي سجل 9 اهداف حتي الان وسواريز الذي سجل 8 اهداف،ورافينيا الكانتار الذي سجل 5 اهداف. بينما استقبلت شباكه 14 هدف ليحتل المرتبة الثالثة كاقوي دفاع بعد فياريال في المرتبة الاولي يليه كلا من ريال مدريد واتلتيكو مدريد في المرتبة الثانية.

مواجهات الفريقين

التقي فريقي برشلونة وريال مدريد اكثر من 230 مباراة رسمية بين الدوري الاسباني وكأس الملك وكأس السوبر ودوري الابطال، حيث يتفوق الريال في عدد مرات الفوز حيث فاز في 93 مباراة بينما فاز برشلونة في 91 مباراة وكان التعادل حاضرا في 48 مباراة. واذا نظرنا الي مواجهات الفريقين في الليجا الاسبانية نجد ان التفوق كان لصالح الملكي الذي فاز في 72 مباراة، بينما فاز برشلونة في 68 مباراة وكان التعادل حاضرا في 32 مباراة.

سجل ريال مدريد في الكلاسيكو وتحديدا في مباريات الليجا 280، بينما سجل برشلونة 273 هدف.

ونظرا لان مباراة الكلاسيكو ستقام علي ملعب الكامب نو معقل برشلونة، حيث حقق الفريق الكتالوني الفوز علي ملعبه في 49 مباراة، بينما حقق ريال مدريد الفوز في الكامب نو 20 مرة، بينما كان التعادل حاضر في 17 مباراة اقيمت علي ملعب برشلونة.


وكانت اخر مواجهات الفريقين في اخر ثلاث مواسم حيث التقي الفريقان في الليجا 6 مواجهات شهدت فوز برشلونة في 4 منها والريال في مواجهتين، والتقي الفريقان في نهائي كأس ملك اسبانيا وكان الفوز من نصيب الريال.

وكان اخر فاز لبرشلونة علي ريال مدريد في الكامب نو في الدور الثاني للموسم قبل الماضي بنتيجة 2-1 سجل اهداف برشلونة في المباراة ماثيو وسواريز، بينما سجل رونالدو هدف الريال الوحيد في المباراة.

بينما اخر فوز لريال مدريد في ملعب الكامب نو كان الموسم الماضي عندما نجح زيدان في قيادة الملكي للفوز بنتيجة 2-1، سجل اهداف الريال كريم بنزيمة ورونالدو، بينما سجل بيكيه هدف برشلونة الوحيد.

شاهد اهداف الكلاسيكو آخر ثلاثه اعوام




الهداف التاريخي للكلاسيكو

الاكثر تهديفاً في الكلاسيكو
الاكثر تهديفاً في الكلاسيكو

يعد الارجنتيني ميسي لاعب برشلونة الهداف التاريخي لمباريات الكلاسيكو حيث سجل 21 هدف، 14 هدف في مباريات الليجا و5 اهداف في كأس السوبر الاسباني، بينما سجل هدفين فقط في دوري ابطال اوروبا.

ويأتي خلفه مواطنه الارجنتيني دي ستيفانو برصيد 18 هدف حيث سجل 14 هدف في الدوري وهدفين في كأس الملك وهدفين في البطولات الاوروبية.

ويأتي في المركز الثالث البرتغالي رونالدو حيث سجل 16 هدف كالتالي، 8 اهداف في الليجا و5 اهداف في كأس ملك و3 اهادف في كأس السوبر الاسباني.

اكبر نتائج في الكلاسيكو

شهدت مباريات الكلاسيكو نتائج كبيرة سواء كان الفوز فيها من نصيب ريال مدريد او برشلونة وكانت كالتالي

1- فوز ريال مدريد علي برشلونة بنتيجة 11-1

2- فوز ريال مدريد علي برشلونة بنتيجة 8-2

3- فوز برشلونة علي ريال مدريد بنتيجة 7-2

4- فوز ريال مدريد علي برشلونة بنتيجة 6-1

5- فاز برشلونة علي ريال مدريد بنتيجة 5-0 في اربع مباريات

6- فاز ريال مدريد علي برشلونة بنتيجة 5-0 في مباراتين.

اسرع هدف في الكلاسيكو

كان اسرع هدف في الكلاسيكو من نصيب الفرنسي كريم بنزيمة وسجله بعد 20 ثانية من بداية المباراة التي اقيمت في ديسمبر 2011 علي ملعب سانتياجو برنابيو وانتهت بفوز برشلونة بنتيجة 3-1.

شاهد الهدف كاملاً



اكثر من سجل سوبر هاتريك

سانودو جارسيا حيث سجل 4 اهداف في مرمي برشلونة في الدوري وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد 8-2.

سابينو باريناجا حيث سجل 4 اهداف في مرمي برشلونة في الكأس وانتهت المباراة بنتيجة 11-1 لريال مدريد.

اليوجيو مارتينيز لاعب برشلونة حيث سجل 4 اهداف في الكأس

الأكثر مشاركة في الكلاسيكو

يعد الاسباني مانويل سانشيز لاعب ريال مدريد اكثر من شارك في الكلاسيكو ب43 مباراة.

يأتي خلفه في المرتبة الثانية كلا من فرانشيسكو خينتو لاعب ريال مدريد وتشافي هيرنانديز لاعب برشلونة بالمشاركة في 42 مباراة.

يأتي راؤول جونزاليس وهييرو لاعبا ريال مدريد في المرتبة الثالثة من حيث المشاركة في 37 مباراة.

لاعبين لعبوا للفريقين

يوجد هناك العديد من اللاعبين الذين لعبوا للفريقين ومن ابرزهم البرتغالي لويس فيجو والبرازيلي الظاهرة رونالدو والاسباني انريكي المدرب الحالي لبرشلونة والكاميروني صامويل ايتو والروماني جورجي هاجي والدنماركي مايكل لاودروب.

كانت اول انتقال من برشلونة للريال في 1902 من نصيب الاسباني الفونسو خوردانا، واخر انتقال كانت من نصيب الارجنتيني سافيولا في عام 2007.

اما اول انتقال من ريال مدريد الي برشلونة في عام 1905 من نصيب الاسباني لوسيانو ليزاراجا، واخر انتقال من نصيب الكاميروني صامويل ايتو.


تاريخ مواجهات الفريقين في كل المسابقات





القنوات الناقله للكلاسيكو

تنقل المباراة على العديد من القنوات ولكن اغلبها مشفره بباقات مدفوعه مثل قنوات بي ان سبورت الرياضيه وتنقل المباراة على قنوات
تنقل المباراة على العديد من القنوات ولكن اغلبها مشفره بباقات مدفوعه مثل قنوات بي ان سبورت الرياضيه وتنقل المباراة على قنوات
beIN SPORT 1 HD
beIN SPORT 3 HD

0 التعليقات:

إرسال تعليق