Ads 468x60px

شارك لاصدقائك ع مواقع التواصل

الخميس، 2 نوفمبر 2017

بالفيديو شاهد قرار النيابة علي مالك و مدير المدرسة الذي اغتصب اربعة تلاميذ

 بالفيديو شاهد قرار النيابة علي مالك و مدير المدرسة الذي اغتصب اربعة تلاميذ

 بالفيديو شاهد قرار النيابة علي مالك و مدير المدرسة الذي اغتصب اربعة تلاميذ     تابعونا على الموقع التابع للصفحة والذي يحتوي علي الالاف من الفيديوهات ( عظات قداسات اجتماعات مؤتمرات الحان ترانيم تسابيح وقسم خاص لمهرجان الكرازة بالاضافة للاجتماعات الاسبوعية لاشهر اساقفة و كهنة كنيستنا الارثوذكسية ) http://demiana22.blogspot.com.eg ( تم اصلاح مشكلة تشغيل الفيديوهات بالموقع ولا توجد مشكلة حاليا   بالفيديو شاهد قرار النيابة العامة  علي مالك و مدير مدرسة خاصة بالنزهة الذي اغتصب اربعة تلاميذ داخل احدي الفصول حصلت «صفحتنا » على صورة المتهم شريف صلاح، مالك ومدير المدرسة المصرية الجديدة للغات، الذي تمت إحالته إلى محكمة جنايات القاهرة، محبوسًا على ذمة قضية اتهامه بارتكاب جريمة هتك عرض 4 أطفال من تلاميذ المدرسة الخاصة. كانت النيابة العامة تلقت بلاغًا من أولياء أمور الأطفال المجني عليهم، والمقيدين بتلك المدرسة، حيث اتهموا فى بلاغاتهم مالك ومدير المدرسة بهتك عرض أطفالهم.  وباشرت النيابة التحقيقات فى الواقعة والبلاغات، وذلك اعتبارًا من مساء الثلاثاء الماضي بمعرفة أحمد اليماني، مدير نيابة النزهة، بإشراف المستشار شريف معتز رئيس النيابة.  واستمعت النيابة إلى أقوال أولياء أمور المجني عليهم، وكذا أقوال الأطفال، وانتقل محققو النيابة برفقة الأطفال المجني عليهم إلى المدرسة محل الواقعة، حيث باشر المحققون إجراءات المعاينة لمكان الجريمة الذي أرشد عنه الأطفال المجني عليهم.  كما تضمنت التحقيقات قيام النيابة العامة بعرض الأطفال المجني عليهم على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهم، إضافة إلى تحريات المباحث وأجهزة الأمن، التي أكدت صحة الواقعة على النحو الوارد بالبلاغات وأقوال الأطفال. 👈 دوس لايك👈 علق ب (تم) 👈مشاركة ❤️❤️❤️❤️ ↓ ⬇👇↓اقرأ وشاهد التفاصيل اضغط على الصورة↓ ⬇👇↓ 💕 شاهد الفيديو

تابعونا على الموقع التابع للصفحة والذي يحتوي علي الالاف من الفيديوهات ( عظات قداسات اجتماعات مؤتمرات الحان ترانيم تسابيح وقسم خاص لمهرجان الكرازة بالاضافة للاجتماعات الاسبوعية لاشهر اساقفة و كهنة كنيستنا الارثوذكسية )
http://demiana22.blogspot.com.eg
( تم اصلاح مشكلة تشغيل الفيديوهات بالموقع ولا توجد مشكلة حاليا

 بالفيديو شاهد قرار النيابة العامة  علي مالك و مدير مدرسة خاصة بالنزهة الذي اغتصب اربعة تلاميذ داخل احدي الفصول
حصلت «صفحتنا » على صورة المتهم شريف صلاح، مالك ومدير المدرسة المصرية الجديدة للغات، الذي تمت إحالته إلى محكمة جنايات القاهرة، محبوسًا على ذمة قضية اتهامه بارتكاب جريمة هتك عرض 4 أطفال من تلاميذ المدرسة الخاصة.
كانت النيابة العامة تلقت بلاغًا من أولياء أمور الأطفال المجني عليهم، والمقيدين بتلك المدرسة، حيث اتهموا فى بلاغاتهم مالك ومدير المدرسة بهتك عرض أطفالهم.

وباشرت النيابة التحقيقات فى الواقعة والبلاغات، وذلك اعتبارًا من مساء الثلاثاء الماضي بمعرفة أحمد اليماني، مدير نيابة النزهة، بإشراف المستشار شريف معتز رئيس النيابة.

واستمعت النيابة إلى أقوال أولياء أمور المجني عليهم، وكذا أقوال الأطفال، وانتقل محققو النيابة برفقة الأطفال المجني عليهم إلى المدرسة محل الواقعة، حيث باشر المحققون إجراءات المعاينة لمكان الجريمة الذي أرشد عنه الأطفال المجني عليهم.

كما تضمنت التحقيقات قيام النيابة العامة بعرض الأطفال المجني عليهم على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهم، إضافة إلى تحريات المباحث وأجهزة الأمن، التي أكدت صحة الواقعة على النحو الوارد بالبلاغات وأقوال الأطفال.



 بالفيديو شاهد قرار النيابة العامة  علي مالك و مدير مدرسة خاصة بالنزهة الذي اغتصب اربعة تلاميذ داخل احدي الفصول
👈 دوس لايك👈 علق ب (تم) 👈مشاركة ❤️❤️❤️❤️
↓ ⬇👇↓اقرأ وشاهد التفاصيل اضغط على الصورة↓ ⬇👇↓ 💕
شاهد الفيديو

0 التعليقات:

إرسال تعليق