Ads 468x60px

شارك لاصدقائك ع مواقع التواصل

الاثنين، 6 يونيو 2016

نقلا عن الوطن تفاصيل تحقيقات نيابة المنيا مع المجني عليها في أحداث الكرم ( خبر مشكوك في صحتة )

تفاصيل تحقيقات نيابة المنيا مع المجني عليها في أحداث الكرم
 نقلا عن الوطن 
تفاصيل تحقيقات نيابة المنيا مع المجني عليها في أحداث الكرم ( خبر غير متاكدين من صحة ما فية )

واصلت نيابة جنوب المنيا الكلية، تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامي العام لنيابات جنوب المحافظة، الإستماع لأقوال المجني عليها سعاد ثابت، وزوجها دانيال عبده عطيه، في القضية رقم 3933 إداري مركز أبوقرقاص، والمعروفة إعلامياً "بأحداث فتنة الكرم"، والتي أسفرت عن تجريد سيدة قبطية من ملابسها وحرق عددًا من المنازل وإصابة 2، على خلفية اتهام شاب قبطي، بإقامة علاقة عاطفية مع ربة منزل مسلمة.
وقالت المجني عليها سعاد ثابت أمام النيابة، "أنا كنت قاعدة في البيت بجلابية سودا مع جوزي وجم الناس المسلمين وتعدوا علينا"، وعندما واجهتها النيابة بما قررته عنايات أحمد عبد الحميد، شاهدة واقعة التعري، بأنها كانت ترتدي عباءة ولم تكن عارية، ردت سعاد "ماحصلشي".
ثم وجهت لها النيابة عدة أسئلة، جاءت على النحو التالي:
س: هل نتج عن ذلك ثمة إصابات؟
ج: لا ماكانش فيه إصابات.
س: صفي لنا الحالة التي كنتي عليها؟
ج: هما جرجروني من البيت لحد آخر الشارع حوالي أكثر من 8 متر
س: من أي جهة قاموا بسحلك؟
ج: من البيت لآخر الشارع
س : صفي لنا كيفية سحلك ؟
ج: هم جرجروني على الأرض
س: هل نتج بك ثمة إصابات؟
ج: لا
س: ما طبيعة الأرض التي تم سحلك عليها؟
ج: أرض تراب وفيها حصو وخرط.
س: هل من الممكن سحلك تلك المسافة علي تلك النوعية من الأرض دون حدوث أي إصابات؟
ج: هما كانوا بيجرجروني بهدومي مش ملط وبعد ماخلصوا الجرجرة قلعوني هدومي ملط.
س: كيفية تجريدك من ملابسك؟
ج: قطعوا كل الهدوم اللي كنت لابسها.
س: "ما قولك فيما قررته عنايات عبد الحميد أنها سلمتك لإسحاق سمير يعقوب وكنتي لابسه ملابسك"؟.
ج: "أيوه هي نططتني عند جاري إسحاق سمير وأنا لابسه هدومي، علشان كان المتهم نظير وإسحاق وعبد المنعم بيخبطوا علي باب عنايات وقالوا طلعي اللي عندك".
س: كيف علمتي أنهم القائمين علي الطرق علي أبواب المسكن علي الرغم أنه كان مقفول؟
ج : اللي كان بيخبط نظير إسحاق وأبوه وأخوه علشان أنا عرفتهم من صوتهم.
س: ما هو دور سالفي الذكر في التعدي عليك؟
ج: عبد المنعم كان ماسكني من شعري ونظير من فكي وأبوهم كان بيضرب فيه بالأقلام، ولما طلعوني الشارع قام هما الثلاثة بتمزيق هدومي كلها.
س: ما قولك فيما قررته سالفة الذكر أن شخص يدعي مجاهد أوصلك لمدينة أبو قرقاص؟
ج : أنا مشفتش مجاهد خالص واللي وصلني واحد اسمه مجدي مجدي محمد عبد الرحيم.
س: وما تعليقك وما قولك فيما قررتيه سالفًا حين سؤالك أول وهله طلعوني بره البيت وقلعوني ملط وجرجرو فيا وأنا ملط، فيما عدتي وقررتي خلاف ذلك بأنهم جرجروكي وأنتي لابسه هدومك وبعدين قلعوكي ملط؟
ج: هما جرجروني وأنا لابسه وبعدين قلعلوني ملط
س: هل يوجد ثمة أشخاص شاهد علي تلك الواقعة؟
ج: أنا كنت مبهدله ومعرفش وجوزي مشفش حاجة لأنه كان مجروح
س: هل من ثمة خلافات بينك وبين عنايات؟
ج: لا هي جارتي وهي اللي سترتني.
 
واستمعت النيابة لأقوال دانيال عبده عطيه، زوج المجني عليها سعاد ثابت، حيث أجاب عن سؤال حول المعلومات التي يعرفها بشأن واقعة تجريد زوجته سعاد ثابت، فأجاب "معرفتش حاجة عن موضوع مراتي غير بعد الواقعة بيوم وسمعت أنهم قلعوها الهدوم".
س: أين كانت زوجتك وقت التعدي عليها؟
ج: كانت معايا في البيت وكانت لابسه جلابيه غامقة.
س: ما الذي حال دون مشاهدة واقعة التعدي؟
ج : لأن أنا أتعدي علي نظير وأخواته وأبوهم ووقعت علي الارض محستش بحاجة.
س: كيف تمكنت من معرفة القائمين بالتعدي علي زوجتك؟
ج: علشان أنا شفتهم هما بيقطعوا هدومها وبيمزقوا ملابس مراتي.
س: هل شاهدت واقعة التعدي علي زوجتك أم لم تشاهدها؟
ج: أيوه شفت
س: مالذي شاهدته تحديداً؟
ج : أنا كنت مرمي علي الأرض وهما دايسين علي راسي برجليهم، وبصيت لقيت نظير وعبد المنعم وإسحاق ضربوها وشقوا الهدوم هما الثلاثه وملطوها ونظير شقلها الهدوم والأتنين التانيين ملطوها الهدوم من ورا وبعد كده جريت في الشارع وأستغاثت بواحده جارتنا أسمها "عنيه" في البيت اللي جنب البيت اللي قصدانا وهو ده اللي أنا شفته.
س: ما قولك فيما قررته زوجتك المدعوه سعاد بأنه تم سحلها حال ارتدائها الملابس لمسافة 8 متر علي حد قولها لأخر الشارع عقب ذلك قاموا بتجريدها من ملابسها علي خلاف ما قررت أنت به في التحقيقات بأن واقعة التجريد حدثت أولاً؟
ج : هي كلامها صح.
س: كيف تأكدت من صحة أقوالها رغم أنك شاهدت تلك الواقعة؟
ج : أنا لازم أطلعها هي اللي صادقة.
س: ما قولك فيما قررته عنايات بأن زوجتك كانت لابسه ملابسها؟
ج : لأ هي خشت عليها مبهدلة وملط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق