Ads 468x60px

شارك لاصدقائك ع مواقع التواصل

الجمعة، 3 يونيو 2016

مزمور و انجيل قداس السبت, 4 يونية 2016 --- 27 بشنس 1732 من الأسبوع الخامس من الخماسين المقدسة

مزمور و انجيل قداس السبت, 4 يونية 2016 --- 27 بشنس 1732 من الأسبوع الخامس من الخماسين المقدسة




مزمور القداس

من مزامير وتراتيل أبينا داود النبي،
بركته تكون مع جميعنا، آمين.

مزامير 135 : 3 , 5

الفصل 135
3 سبحوا الرب لأن الرب صالح . رنموا لاسمه لأن ذاك حلو
5 لأني أنا قد عرفت أن الرب عظيم ، وربنا فوق جميع الآلهة

مبارك الآتي باسم.
الرب، ربنا وإلهنا ومخلصنا وملكنا كلنا، يسوع المسيح ابن الله الحي، له المجد من.
الآن وإلى الأبد آمين.



إنجيل القداس

قفوا بخوف أمام الله، وانصتوا لسماع الإنجيل المقدس.
فصل شريف من بشارة معلمنا يوحنا الإنجيلي
بركته تكون مع جميعنا، آمين.

يوحنا 14 : 1 - 11

الفصل 14
1 لا تضطرب قلوبكم . أنتم تؤمنون بالله فآمنوا بي
2 في بيت أبي منازل كثيرة ، وإلا فإني كنت قد قلت لكم . أنا أمضي لأعد لكم مكانا
3 وإن مضيت وأعددت لكم مكانا آتي أيضا وآخذكم إلي ، حتى حيث أكون أنا تكونون أنتم أيضا
4 وتعلمون حيث أنا أذهب وتعلمون الطريق
5 قال له توما : يا سيد ، لسنا نعلم أين تذهب ، فكيف نقدر أن نعرف الطريق
6 قال له يسوع : أنا هو الطريق والحق والحياة . ليس أحد يأتي إلى الآب إلا بي
7 لو كنتم قد عرفتموني لعرفتم أبي أيضا . ومن الآن تعرفونه وقد رأيتموه
8 قال له فيلبس : يا سيد ، أرنا الآب وكفانا
9 قال له يسوع : أنا معكم زمانا هذه مدته ولم تعرفني يا فيلبس الذي رآني فقد رأى الآب ، فكيف تقول أنت : أرنا الآب
10 ألست تؤمن أني أنا في الآب والآب في ؟ الكلام الذي أكلمكم به لست أتكلم به من نفسي ، لكن الآب الحال في هو يعمل الأعمال
11 صدقوني أني في الآب والآب في ، وإلا فصدقوني لسبب الأعمال نفسها

والمجد لله دائماً أبدياً، آمين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق