Ads 468x60px

شارك لاصدقائك ع مواقع التواصل

الخميس، 18 مايو 2017

مزمور و انجيل قداس الجمعة, 19 مايو 2017 --- 11 بشنس 1733 من الأسبوع الخامس من الخماسين المقدسة

مزمور و انجيل قداس  الجمعة, 19 مايو 2017 --- 11 بشنس 1733  
من الأسبوع الخامس من الخماسين المقدسة


مزمور و انجيل قداس  الجمعة, 19 مايو 2017 --- 11 بشنس 1733  من الأسبوع الخامس من الخماسين المقدسة

لو تحب تصلك منشوراتنا يوميا شير/ شارك الفيديو و اكتب تم
شاهد الفيديو

↓. .↓. .↓. .↓

مزمور القداس

من مزامير وتراتيل أبينا داود النبي،
بركته تكون مع جميعنا، آمين.

مزامير 119 : 145 - 146

الفصل 119

145 صرخت من كل قلبي . استجب لي يارب . فرائضك أحفظ 
146 دعوتك . خلصني ، فأحفظ شهاداتك 
مبارك الآتي باسم.
الرب، ربنا وإلهنا ومخلصنا وملكنا كلنا، يسوع المسيح ابن الله الحي، له المجد من.
الآن وإلى الأبد آمين. 


إنجيل القداس

قفوا بخوف أمام الله، وانصتوا لسماع الإنجيل المقدس.
فصل شريف من بشارة معلمنا يوحنا الإنجيلي
بركته تكون مع جميعنا، آمين.

يوحنا 17 : 22 - 26

الفصل 17

22 وأنا قد أعطيتهم المجد الذي أعطيتني ، ليكونوا واحدا كما أننا نحن واحد 
23 أنا فيهم وأنت في ليكونوا مكملين إلى واحد ، وليعلم العالم أنك أرسلتني ، وأحببتهم كما أحببتني 
24 أيها الآب أريد أن هؤلاء الذين أعطيتني يكونون معي حيث أكون أنا ، لينظروا مجدي الذي أعطيتني ، لأنك أحببتني قبل إنشاء العالم 
25 أيها الآب البار ، إن العالم لم يعرفك ، أما أنا فعرفتك ، وهؤلاء عرفوا أنك أنت أرسلتني 
26 وعرفتهم اسمك وسأعرفهم ، ليكون فيهم الحب الذي أحببتني به ، وأكون أنا فيهم 
والمجد لله دائماً أبدياً، آمين. 

1 التعليقات:

Unknown يقول...

نسبحك ونمجدك ونسجد لك . أيها الثالوث القدوس ارحمنا .

إرسال تعليق