Ads 468x60px

شارك لاصدقائك ع مواقع التواصل

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017

محامى أسرة الشهيد ابونا سمعان شحاتة « » «سنطلب100 ألف جنيه تعويضا»

محامى أسرة «كاهن المرج» «سنطلب100 ألف جنيه تعويضا»

محامى أسرة «كاهن المرج» «سنطلب100 ألف جنيه تعويضا»


محامى أسرة «كاهن المرج» «سنطلب100 ألف جنيه تعويضا»

محامى أسرة «كاهن المرج» «سنطلب100 ألف جنيه تعويضا»


أكد المحامى نجيب جبرائيل، محامي أهلية القس سمعان شحاتة، أنه سيطلب تعويض قدره 100 ألف جنيه وواحد بجلسة اليوم الأربعاء بمحكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية التي تنظر محاكمة المتهم بقتل كاهن المرج.

وجاء في أمر الإحالة، أن النيابة العامة تتهم أحمد سعيد إبراهيم السنباطى "19 سنة" فنى صناعى مقيم بالمرج بقيامه، في أكتوبر الماضى، بقتل سمعان شحاتة رزق الله عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على قتل القس، وأعد لذلك الغرض سلاحا أبيض "سكين"، وتربص له بالمكان الذي أيقن أنه سيظفر فيه بالمجنى عليه، حتى باغته طعنا وضربا بأنحاء متفرقة من جسده، وأجهز عليه بالسلاح الأبيض قاصدا من ذلك إزهاق روحه، كما أحرز بدون ترخيص سلاحا أبيض.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إسلام الجوهرى، رئيس النيابة، مع المتهم، أنه لا يعانى من أي مرض نفسى، وكان في كامل وعيه أثناء قتل المجني عليه، مشيرًا إلى أنه قبل يوم الحادث خطط لقتل أي كاهن يراه أمام الكنيسة.

وأشار المتهم إلى أنه من أجل ذلك اشترى السلاح الأبيض "الساطور"، ونزل ووقف في الشارع بالقرب من الكنيسة، وما إن لمح المجني عليه حتى سارع إليه، وباغته بطعنات متفرقة، مؤكدًا أنه لا يعرف المجني عليه معرفة شخصية، إلا أنه رأى شخصًا يرتدى زي الكهنة، فقرر قتله.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

0 التعليقات:

إرسال تعليق